اليوم العاشر.. القسام يقصف مطار “بن غوريون”

تواصل كتائب القسام لليوم العاشر على التوالي، خوض اشتباكات عنيفة داخل مواقع ومغتصبات العدو، وقد تمكنت منذ اليوم الأول من قتل وأسر مئات الجنود، فيما دكّت صواريخ القسام حيفا وتل أبيب ومطار بن غوريون وعسقلان وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

وقصفت كتائب القسام مطار “بن غوريون” برشقة صاروخية صباح اليوم الاثنين، فيما استهدفت مساء أمس تحشدات العدو شرق “رعيم” وجنوب “مفلاسيم” بطائرتين من طراز “الزواري” الانتحارية، كما قصفت تل أبيب برشقات صاروخية على مدار اليوم، فيما قصفت تحشدات العدو شرق “مفلاسيم” وقرب “رعيم” ومجمع “مفتاحيم” برشقات صاروخية، إلى ذلك قصفت مغتصبة “سديروت” برشقات صاروخية.

وبدأت المعركة فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

ومنذ انطلاق معركة طوفان الأقصى، تمكن مجاهدو القسام من اقتحام عدد من مغتصبات ومواقع العدو وقتل وأسر عدد من جنوده، واعترف العدو (في حصيلة غير نهائية) بارتفاع أعداد القتلى إلى 1300، وبإصابة أكثر من 3200 صهيوني بينهم المئات في حالة الخطر الشديد.

المصدر: الموقع الرسمي لكتائب القسام

انشر المقال
Scroll to Top