كاريس بشار: كنت خائفة من جورج خباز.. وقلبي يطرق!!

عزيز ومريم من مسلسل “النار بالنار”

تؤدي الممثلة السورية كاريس بشار شخصية مريم في مسلسل “النار بالنار” ويشاركها البطولة كل من الممثل السوري عابد فاهد واللبناني جورج خباز، وعن وقوفها لأول مرة إلى جانب الأخير قالت بشار في تصريحات إعلامية: قبل قدومي كنت خائفة من جورج خباز شخصيًا وليس من الشخصية التي يؤديها”.

مضيفة: هذا الإسم..هذا التاريخ، يوجد بداخله شيئٌ لا اريد أن اقول مرعب إنما “في وهرة” وثقل بالمكان، وعلى الرغم من كوني شخص خجول إلى حدّ ما، إلا أنني جربت القول، سأتعامل مع هذا الآخر بشخصية مريم، فأنا الآن لست كاريس لكن هذا لم ينجح، حيث كان قلبي يطرق بسبب وجود جورج خباز بوجهي، فهذا الأمر ليس سهلا.

تتابع: بعد أول مرحبا في مكان التصوير وبعد أوّل مشهد لنا، وهو عبارة عن خناق وقتل وضرب، شعرت بأن خباز تماما عكس ما كانت عليه مشاعري، وصرت أشعر وكأنني ربيت في بيته.

ونذكر أن المسلسل من تأليف الكاتب السوري رامي كوسا وإخراج محمد عبدالعزيز، وعرض منه حتى الآن إحدى عشر حلقة على شاشة ال “Lbc”، ويعرض مجانًا عبر منصة “شاهد”، كما يحقق المسلسل أصداءً إيجابية وهو من بين المسلسلات الأكثر المشاهدة عبر منصة “شاهد”.

قصة المسلسل، بعد أن تهرب من وطنها الذي مزقته الحرب، تجد المدرسة السورية مريم نفسها عالقة في بيروت، وحيدة وبدون أوراق ثبوتية، فيتوجب عليها المكافحة بهدف الاستمرار في مدينة لا تعرفها قط.

انشر المقال
Scroll to Top