مزّق ثيابها وخنقها..اغتصاب صحافية في “البيال”!!

أقدم شخص من الجنسية السورية على التحرّش بصحافية بريطانية كانت تمارس الرياضة إلى جانب مبنى “الكيندز موندو” في وسط بيروت، محاولًا اغتصابها، حيث قام بتمزيق ثيابها وضربها وخنقها، لكن بعد تدخّل المارّة فرّ إلى جهة مجهولة عبر دراجة هوائية كان يستقلها.

ونقلت المغدورة إلى مستشفى الجعيتاوي لتلقي العلاج اللازم نتيجة إصابتها بنوبة عصبية.

وبعد 24 ساعة متواصلة من المراقبة تمكنت القوة الخاصة في محلة الكرنتينا، من تحديد مكان المعتدي وتوقيفه، وخلال التحقيق معه إعترف بإقدامه على محاولة الإغتصاب وتمزيق الثياب وعند محاولة المغدورة مقاومته، حاول خنقها وتسكير فمها.

كما اعترف بمزاولته هذا النشاط منذ حوالي 8 أشهر، فيما يقوم بملاحقة الفتيات بهدف التحرّش بهن وملامسة أجسادهن وبخاصة الأجانب منهن ضمن نطاق الجميزة – الجعيتاوي – الروشة – البيال – مار مخايل – كورنيش النهر.

وأشار إلى أنه كان يقوم في بعض الأحيان بنزع ملابسه على الطرقات العامة للقيام بأعمال خادشة للحياء، واعترف بتنفيذ أكثر من 30 عملية تحرّش.

وعمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة المدعو م.م بناء على إشارة من القضاء المختص، بهدف الطلب ممّن وقعن ضحيّته وبخاصة من ادّعت ضدّ مجهول، التواصل مع شعبة المعلومات على الخط الساخن 1788 والتوجه إلى فرع التحقيق في شعبة المعلومات في ثكنة المقر العام لقوى الأمن الداخلي-الأشرفية”.

المصدر: القوى الأمن الداخلي (بتصرّف)

انشر المقال
Scroll to Top