شيرين تتعرض للسرقة وتخسر أكثر من مليون دولار

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الأربعاء، ببلاغ إلى النائب العام ضد منتج شهير، يدعى محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر، متهمة إياه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها في (يوتيوب) دون علمها أو موافقتها.

وفي التفاصيل، فإنه وخلال بلاغها الذي يحمل رقم 50638، قالت عبد الوهاب، إن هذا الشخص قام بنشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع وتربح منها، كما أوضح البلاغ أن الشخص المشكو في حقه تعاقد مع شركة (أنغامي) ونشر أغنية بحلفلك بدون الحصول على موافقة من شيرين، كما قام بالتعاقد مع موقع (Spotify)، بدون الحصول على إذن منها أيضًا، وفق (القاهرة 24).

وفي تصريحات تلفزيونية، قال حسام لطفي، محامي الفنانة عبد الوهاب، إن “شيرين خسرت مليون دولار بسبب سرقة حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة وثوقها بشخص عمل كمدير لأعمالها فترة من الزمن، إلا أنه استولى على قنواتها في هذه المواقع وعوائدها”.

وأضاف لطفي أنه تقدم ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن ثلاث سنوات وتعويض مادي، لافتاً إلى أن هذا الشخص نشر أغاني لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، حيث تعاقد مع شركة (أنغامي) ونشر أغنية “بحلفلك” دون الحصول على موافقة منها، وتعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني، مما تسبب في مشكلة لشيرين وخسارة عوائد قنواتها على السوشال ميديا.

وأكد حسام لطفي حرص الفنانة شيرين عبد الوهاب على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها تتهرب من المثول أمام القضاء.

اختفاء شيرين عبد الوهاب عن مواقع التواصل الاجتماعي

يشار إلى أن عبد الوهاب لم تنشر أي شيء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) منذ 16كانون الثاني/ يناير من العام الجاري.

وعلى منصة (إكس)، المعروف بـ(تويتر) سابقاً، لم تنشر عبد الوهاب شيئاً من 25 تموز/ يوليو من عام 2022 سوى تغريدة واحدة بتاريخ الرابع من آب/ أغسطس 2023 تتحدث عن حالتها الصحية.

أما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، (إنستغرام)، فإنها لم تنشر الفنانة المصرية أي منشور من تاريخ 22 كانون الأول/ ديسمبر من عام 2022، عندما نشرت الملصق الدعائي لحفلها في الكويت.

انشر المقال
Scroll to Top