الجنوب تحت القصف والغارات.. مقتل شخصين في استهداف سيارة في البازورية

واصل الجيش الإسرائيلي قصفه بالمدفعية مناطق وبلدات في جنوب لبنان، اليوم، كانت الابرز غارة للطيران الاسرائيلي المسير نفذت على طريق بلدة البازورية، استهدفت سيارة وتسببت بمقتل شخصين لم تعرف هويتهما بسبب تفحم الجثث. كما نفذت طائرة مسيرة غارة استهدفت منزلاً في مروحين. يذكر ان هذا المنزل كان استهدف لمرات عديدة منذ اندلاع الاعتداءات الاسرائيلية.

واستهدف قصف مدفعي أطراف بلدات يارين شيحين الجبين طيرحرفا واطراف عيتا الشعب والضهيرة. 

ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي غارتين، الاولى على عديسة والثانية  على الحي الشرقي لبلدة العديسة المحاذي لطريق كفركلا.

حزب الله: في المقابل اعلن حزب الله “اننا استهدفنا ‌‌‌تجمعًا ‌لجنود العدو الإسرائيلي في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة”. واعلن انه استهدف “تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة المناسبة وأوقع فيه إصابات مؤكدة”.

وكان الجيش الإسرائيلي أطلق مساء امس نيران رشاشاته الثقيلة على محيط بلدتي رامية وعيتا الشعب من مواقعه المتاخمة لبلدة عيتا الشعب، كما قصفت مدفعيته الثقيلة مساء عشرات القذائف اطراف بلدات رامية والناقورة وجبلي اللبونة والعلام والضهيرة ترافق ذلك مع غارات على اطراف بلدة عيتا الشعب .
واللافت طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم كثافة الطيران الاستطلاعي فوق مجرى نهر الليطاني وفوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف منطقة صور والساحل البحري، وألقيت طيلة الليل الفائت القنابل الضوئية فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الازرق المتاخم للحدود الدولية مع فلسطين.

انشر المقال
Scroll to Top